whatsapp-plus2

Whatsapp plus,تحميل واتساب بلس, تنزيل واتس اب بلس, تحديث واتساب بلس, واتساب عمر

تحميل افضل 10 نسخ واتساب بلس 2021 اخر اصدار ضد الحظر

تنزيل افضل 10 نسخ واتساب بلس WhatsApp Plus 2021 اخر تحديث ضد الحظر مع الكثير من الميزات الرائعة مجانا للاندرويد

تحميل افضل 10 نسخ واتساب بلس 2021 اخر اصدار ضد الحظر, تنزيل WhatsApp Plus 2021, تحميل افضل اصدارات واتس اب المعدلة ٢٠٢١, تنزيل وتساب بلس جديد 2021 apk
افضل اصدارات واتساب بلس ٢٠٢١ للاندرويد

ماهي افضل ١٠ نسخ واتس اب بلس معدلة ضد الحظر للاندرويد 2021؟

توجد الكثير من نسخ و إصدارات واتساب بلس 2021 المعدلة، ويحتار الكثير من مستخدمي وعشاق نسخ واتس اب بلس المعدلة، في إختيار أفضل نسخ واتساب mod المعدلة والمطورة، والتي تحتوي على جميع الميزات والإضافات التي يريدونها!

لذلك سنقدم لكم في هذا الموضوع أفضل 10 نسخ واتساب بلس 2021 تدعم إخفاء الضهور، وتنزيل وحفظ الحالات، وإخفاء المحادثات او قفلها برقم أو نمط سري، وإمكانية تخصيص وتغيير ثيم و خط و لون الواتساب إلى العديد من السمات أو السيمات الجاهزة، وإمكانية تعديله إلى أي شكل تريده حسب رغبتك، والعديد من الميزات والإضافات الرائعة والجميلة!

ومن أشهر نسخ واتساب بلس المعدلة هي نسخ واتساب عمر، و واتس اب الذهبي، و واتساب بلس الازرق، و gbwhatsapp, و ogwhatsapp, و واتساب يوسف الباشا YoWhatsapp, و واتس اب فؤاد FmWhatsApp, و واتساب ادم وبقية النسخ والإصدارات الاخرى التي سنذكرها لكم بالتفصيل في الفقرات التالية.

1- واتس اب عمر باذيب ObWhatsApp

يعتبر واتساب عمر بجميع نسخه وإصداراته المختلفة، واحد من أشهر وأفضل نسخ واتساب بلس المعدلة وخاصة نسخة واتساب عمر العنابي ObWhatsApp، و واتس اب عمر الوردي Ob2WhatsApp, وايضا واتساب عمر الازرق Ob3WhatsApp, و واتس اب عمر الأخضر Ob4WhatsApp، فكل نسخ واتس عمر بجميع الوانها واشكالها تعتبر من أقوى نسخ الواتس اب المعدل على الاطلاق!

وتحتوي نسخ واتساب عمر على جميع مميزات وإضافات واتساب بلس mods الرائعة، كما يمكنك فتح وتشغيل اربعة ارقام واتساب على نفس الجهاز بدون مشاكل.

تحميل واتساب عمر


2- واتساب بلس الازرق WhatsApp Plus blue

واتس اب الازرق WhatsApp blue يعتبر من أقدم وأعرق نسخ واتساب بلس المطورة، حيث تعتبر نسخة واتساب بلس الازرق من أوائل النسخ المعدلة التي إنتشرت منذ أكثر من 8 أعوام تقريبا، ويعتبر اول من قام بتطوير نسخة واتس بلس الازرق هو المطور الشهير عمر ( اتنفس هواك )، ثم توقف بعد ان قامت شركة WhatsApp ins بتهديده ومطالبته بالتوقف عن تعديلها، بعدها قام المطور ابو صدام الرفاعي بكواصلة المشوار واستمر بتطوير النسخة، بعدها قام العديد من المطورين بعمل نسخ متعددة من واتساب بلاس الازرق!

ويتميز واتساب بلس الازرق بإمكانية تثبيته بجانب واتس اب الاخضر الاصلي، وتشغيل نسختين واتساب في نفس الوقت على نفس الهاتف، كما يحتوي على كل خيارات الخصوصية وإخفاء الضهور، وإمكانية تنزيل الحاله، وبقية الميزات المعروفة الاخرى.

تنزيل واتساب الازرق


3- واتساب الذهبي WhatsApp Gold

واتساب بلس الذهبي WhatsApp Plus Gold هو نسخة معدلة من نسخ واتس اب بلس، حيث تم تعديل تطبيق واتساب الاخضر الاصلي وإضافة العديد من المميزات الرائعة الغير موجودة في برنامج WhatsApp الرسمي، وتعتبر نسخة واتساب جولد الذهبي إحدى أشهر هذه النسخ المعدلة!

ومن ابرز مميزات واتس اب الذهبي هو الثيم الذهبي الرائع، كما يتميز ايضا بأنه يتيح لك إمكانية تشغيل رقمين واتساب في نفس الوقت على نفس الموبايل، إضافة إلى إحتوائه على جميع إعدادات الخصوصية وإخفاء الضهور، وأدوات التنزيل، والتخصيص وبقية الإضافات الاخرى.

تحميل واتساب الذهبي


4- واتساب او جي OgWhatsApp

اوجي واتس اب Og WhatsApp او كما يسميه البعض بإسم واتساب أسامة غريب، هو من أقدم وأعرق نسخ الواتس المعدل، وأول من قام بتطوير وتعديل نسخة او جي واتساب هو المطور الشهير اسامة غريب، وإسم هذه النسخة هو إختصار لأول حرفين من إسم المبرمج Osama Ghareeb, او كما يسمى بإسم ogmods نسبة إلى الموقع الرسمي الذي كان ينشر من خلاله!

ولكن المطور اسامة غريب توقف عن تطوير وتعديل النسخة لنفس السبب الذي جعل المطور عمر (اتنفس هواك) يتوقف عن تطوير نسخته، ولكن بسبب شهرة Og WhatsApp قام الكثير من المبرمجين والمطورين بإنشاء نسخ او جي واتساب تحتوي على نفس المميزات والخصائص التي كانت موجودة في OgWhatsApp الاصلية!

حيث يدعم whatsapp og كل ميزات الخصوصية وإخفاء الضهور، كما تدعم إمكانية قفل الواتساب برقم او نمط سري او عن طريق البصمة، كما تدعم إمكانية عمل رسائل جماعية إلى القروبات (مجموعات الواتساب), وتدعم خاصية المنشن و المحادثات العائمة، والعديد من المميزات الاخرى الرائعة.

تنزيل OgWhatsapp


5- واتساب جي بي GbWhatsapp

جيبي واتس اب Gb WhatsApp, او واتساب جي بي هو ايضا من اشهر النسخ المعدلة لواتساب بلس، واكتسبت نسخة whatsapp gb شهرة كبيرة بعد توقف واتساب اسامة غريب ogwhatsapp الاصلي وتعليق تطويرة!

ونالت هذه النسخة على إعجاب وإستحسان الكثير من المستخدمين العرب وغير العرب، حيث تم ترجمة إعدادات هذا الإصدار إلى العديد من اللغات مما جعلها تحصل على عدد تحميلات كبيرة وإنتشار واسع بين مختلف البلدان العربية والاجنبية.

ويوجد في هذه النسخة مجموعة كبيرة من الميزات والإضافات الجميلة والمميزة، ومن ابرز ميزات هذه النسخة هو انها تتيح لك حذف الرسائل والمحادثات بعد فترة طويلة، إضافة إلى أنها توفر لك إمكانية معرفة من قام بحذف الرسالة وإستعادتها، كما يحتوي gbwhatsapp على خاصية جميلة تتيح لك معرفة من قام بمشاهدة بروفايلك، والعديد من المميزات الاخرى الرائعة.

تحميل GbWhatsApp


6- واتساب ادم AdWhatsApp

شقت نسخ واتساب ادم طريقها بين نسخ واتساب بلس الكثيرة، وحصل واتس اب ادم على إعجاب الكثير من مستخدمي ومحبي نسخ WhatsApp بلس المعدله، وحصل واتساب أدم بنسختيه "واتساب ادم الاسود AdWhatsApp , و واتساب ادم البني Ad2WhatsApp" على عدد تحميلات كبيرة جدا، ويعتبر حاليا من بين اشهر 10 نسخ واتساب معدلة للاندرويد!

ويحتوي واتساب ادم على الكثير من الميزات والاضافات الحصرية، والجميلة، ومن ابرز ميزاته هي ميزة واحة آدم، والتي توفر للشباب والرجال بشكل عام معلومات هامة حول اللياقة، والتمارين الرياضية، ومعلومات متنوعة حول كل مايخص الرجال، كما تحتوي على كل إضافات الخصوصية وإخفاء اخر ضهور، كما تدعم تنزيل الحاله، وقفل الوتساب، وتغيير شكل وثيم واجهته.

كما يحتوي واتساب ادم على ثيم واتساب الايفون، والثيم الاسود المضلم، والثيم الشفاف، ومتجر يحتوي على الاف ثيمات الواتساب الجميلة والمميزة، والعديد من الميزات الاخرى الرائعة.

تنزيل واتساب ادم


7- واتساب حواء HaWhatsApp

واتساب حواء HawaWhatsApp يعتبر هو النسخة الناعمة من واتساب ادم، ويعتبر واتساب حواء بنسختيه واتس اب حواء الاحمر و واتساب حواء البنفسجي واتساب بناتي مخصص للفتيات ويحتوي على ميزات حصرية للبنات فقط!

حيث يحتوي واتساب حواء على العديد من الإضافات الخاصة بالبنات، ومن أهم هذه المميزات هي ميزة واحة حواء والتي تحتوي على معلومات ثقافية ومعلومات هامة خاصة بالبنات، مثل الطبخ، والميك اب، والموضة، والاناقة والجمال، ومعلومات صحية، والعديد من الأشياء الاخرى.

كما يتميز واتساب حواء HaWhatsApp بالخصوصية والامان، حيث يعتبر واتساب حواء امن تماما للبنات، ويتم تشفير جميع الرسائل والمحادثات فيه بشكل الي من قبل شركة Whatsapp, لذلك لايمكن لأي أحد أن يقوم بالتجسس عليه أو اختراقه مهما كان الامر.

ويتميز واتساب حواء أيضاً بإمكانية تخصيصة والخصوصية الكاملة، إضافة إلى دعمه لإمكانية سرقة الحالة وحفظ الحالات، كما يتميز ايضا بثيمات الواتساب البناتية الجميلة والمميزة، والكثير والكثير من الاضافات والمميزات الاخرى الجميلة والرائعة.

تحميل واتساب حواء


8- واتساب سيف SaWhatsApp

واتس اب سيف SaWhatsApp هو احد نسخ WhatsApp Plus المعدلة (واتساب mods) التي وضعت لنفسها مكانة بين مختلف انواع وتسميات واتس بلس، وتوجد نسختين من واتساب سيف، وهي واتساب سيف الذهبي (للرجال)، و واتساب سيف الزهري (للبنات)، وهي نسخ امنة تماما وتحتوي على العديد من المميزات والاضافات الجميلة والرائعة.

حيت تمتاز نسخ وإصدارات واتساب سيف بالخصوصية والأمان، إضافة إلى أنها تحتوي على جل خيارات إخفاء الضهور، وإعدادات وتساب بلس، كما يدعم واتساب سيف sa whatsapp التنزيل من الحالات، والدردشات العائمة، وبقية المميزات الرائعة الاخرى.

تنزيل واتساب سيف SaWhatsApp


9- واتساب الاميرات LvWhatsApp

واتساب الأميرات Lv WhatsApp هو نسخة معدلة من تطبيق وتساب الاخضر الاصلي، وهذه النسخة تم تعديلها وتطويرها لتكون نسخة مناسبة ومخصصة للبنات، ويعتبر واتساب الاميرات من أجمل وأفضل نسخ الواتس أب بلاس المخصصة للفتيات!

حيث تحتوي نسخة واتساب الاميرات LvWhatsApp على ثيم بناتي رائع وجميل جدا، كما تحتوي على أيقونة جميلة ومناسبة للبنات، كما أن هذه النسخة امنة ومشفرة، وتحتوي على ميزات الخصوصية وإخفاء اخر ضهور، وتتيح لك إمكانية تعديلها وتخصيص شكلها حسب ذوقك ورغبتك، كما توفر واتساب الاميرات الكثير من الادوات الهامة، مثل اداة تنزيل الحالات، وأداة المنشن، وتدعم عمل رسائل جماعية للمجموعات، والعديد من الخيارات والأدوات الاخرى الرائعة.

تحميل واتساب الاميرات


10- واتساب ناصر الجعيدي NaWhatsApp

اشتهر واتس اب ناصر الجعيدي Na WhatsApp بكثرة نسخه والوانه المتعددة، حيث يوجد واتساب ناصر الازرق nawhatsapp، و واتس اب ناصر الاخضر na2whatsapp، و واتساب ناصر الجعيدي الاحمر Na3WhatsApp، و واتساب ناصر الوردي Na4WhatsApp, و وتساب ناصر الجعيدي الذهبي na5whatsapp, والكثير من الميزات والاضافات الاخرى الرائعة!

وتحتوي جميع نسخ واتساب ناصر الجعيدي على كل خيارات الخصوصية، وإعدادات الواتس بلس، وادوات التنزيل والتخصيص وكل خصائص ومميزات واتساب بلس.

تنزيل واتساب ناصر الجعيدي


✓✓ وهكذا نكون قد انتهينا من تقديم أفضل 10 نسخ واتساب بلس 2021 اخر تحديث ضد الحظر للاندرويد♥️ 

❤️⁩إذا⁦ أعجبك الموضوع لاتبخل على أصدقائك ومحبيك ومتابعيك بمشاركته معهم 😘

from whatsapp plus https://ift.tt/383SI8x