whatsapp-plus2

Whatsapp plus,تحميل واتساب بلس, تنزيل واتس اب بلس, تحديث واتساب بلس, واتساب عمر

تحميل واتساب البطريق الذهبي اخر تحديث

 تحميل تحديث واتساب البطريق الذهبي BT3WhatsApp واتس اب البطريق الاصفر اخر إصدار ضد الحظر مع العديد من المميزات مجانا للاندرويد

تحميل واتساب البطريق الذهبي اخر تحديث, تنزيل واتساب البطريق الاصفر, تنزيل Gold BT3WhatsApp الذهبي, تحديث واتساب البطريق الذهبي, تحديث واتساب طه القدسي

واتساب البطريق الذهبي Gold BT3WhatsApp ضد الحظر اخر إصدار

يعتبر واتس اب البطريق الذهبي Gold BT3WhatsApp او كما يسميه البعض بإسم واتساب البطريق الاصفر، او واتساب الذهبي، واتساب طه القدسي الذهبي، واحد من اكثر نسخ الواتساب المعدلة Whatsapp Mods إنتشاراً وشعبية لدى الكثير من محبي نسخ واتساب بلس المعدلة!
حيث يتميز واتساب البطريق الذهبي BTWhatsApp Gold بالعديد من المميزات الرائعة، إضافة إلى لونه الذهبي الجميل والمميز، و تصميمه الرائع والفريد.
ويحتوي واتساب البطريق الذهبي على العديد من المميزات الرائعة، مثل إمكانية تنزيل الحالات، و تغيير ايقونة وإسم الواتساب، وتغيير شكل مضهر ثيم الواتس الذهبي، .
كما يتميز تطبيق واتس البطريق الذهبي ايضا بأنه امن وضد الحظر، ويحتوي على كل خيارات و إعدادات الخصوصية مثل إخفاء الضهور، و إخفاء صح القرائة، و إخفاء انك شاهدت الحالات، و يدعم قفل الواتس بواسطة رقم او نمط سري او كلمة سر، او حتى عن طريق البصمة، وإمكانية قفل اي محادثة برقم سري ايضا، او إخفاء المحادثات، والعديد من خيارات الخصوصية الاخرى!
ويتميز واتساب البطريق الذهبي ايضا بالعديد من المميزات الاخرى، وسنذكر لكم اهم هذه المميزات بالتفصيل.

مميزات تحديث واتس اب البطريق الذهبي احدث إصدار

  1. يحتوي على خاصية ايقاف الانترنت عن الواتساب (وضع الطيران للواتس اب فقط), وقطع النت بالكامل عن برنامج Whatsapp البطريق الذهبي فقط.
  2. يدعم جميع خيارات الخصوصية وإعدادات إخفاء الضهور، وإخفاء انك شاهدت الحالة، وإخفاء قرائة الرسائل ... الخ.
  3. يدعم إرسال مقاطع فيديو كبيرة (اكبر من 30 Mb ميغابايت).
  4. يدعم واتساب البطريق الذهبي تنزيل الحالات (صور + فيديو) مع إمكانية نسخ الحالات وإعادة نشرها.
  5. يدعم التخصيص وتغيير ثيم الواتساب، حيث يحتوي على متجر ثيمات واتساب البطريق الذهبي، والذي يحتوي على الاف الثيمات الجميلة والرائعة.
  6. يدعم إستعادة الرسائل المحذوفة، ومنع حذف الرسائل المرسلة إليك.
  7. يحتوي على ميزة إضهار الرسائل المرسلة الى مجموعات الواتساب لكل عضو على حده بشكل منفصل وعرض الرسائل التي قمت بإرسالها إلى المجموعة بشكل منفصل.
  8. يحتوي على ميزة مشاهدة النكز (المنشن) من الواجهة الرئيسية للواتس، حيث يقوم بإظهار @ اذا قام أي شخص بالاشارة اليك او الرد على رسائلك في اي مجموع.
  9. يحتوي على الثيم الاسود الليلي، والثيم الشفاف، وثيم واتساب الايفون للاندرويد.
  10. يحتوي على الزر العائم للدردشات في الواجهة الرئيسية.
  11. يحتوي على مجموعة كبيرة من الرموز التعبيرية imoje والفيسات والايموجي الجديدة والرائعة.
  12. يدعم واتساب البطريق الذهبي الايمائات، حيث انه عند تمرير الدردشة الى اليمين سوف يتم حذفها، وإذا قمت بتمريرها إلى اليسار سوف يقوم بالإتصال بصاحب الرسالة مكالمة صوت او فيديو.
  13. يدعم الترجمة الفورية للمحادثات.
  14. ... العديد من الميزات الاخرى.
ويمكنكم تنزيل واتس اب البطريق الذهبي اخر تحديث من رابط التحميل المباشر في اخر الموضوع، ثم تثبيته على هاتفك، والإستمتاع بجميع مميزات واتساب البطريق الذهبي الرائعة.

✓✓ نسخ واتساب بلس اخرى قد تعجبك :
إسم النسخة : واتساب البطريق الذهبي BT3WhatsApp
الإصدار : اخر اصدار
القسم : WhatsApp Plus
التنزيل من : الموقع الرسمي رابط مباشر apk
المطور : طه القدسي taha alqdasi

تحميل واتساب البطريق الذهبي 



from whatsapp plus https://ift.tt/35fqYNd