whatsapp-plus2

Whatsapp plus,تحميل واتساب بلس, تنزيل واتس اب بلس, تحديث واتساب بلس, واتساب عمر

تحميل واتساب حواء الاحمر للبنات اخر إصدار ضد الحظر

 تحميل واتساب حواء الاحمر HaWhatsapp red واتساب الأسطورة الاحمر للبنات اخر إصدار ضد الحظر من رابط مباشر مجانا للاندرويد

تحميل واتساب حواء الاحمر للبنات اخر إصدار ضد الحظر, تنزيل HaWhatsApp red الاحمر, تحميل واتس اب حواء الاحمر, واتساب حواء الاحمر ضد الحظر, واتساب الأسطورة الاحمر, Red

واتساب حواء الاحمر ضد الحظر

واتس اب حواء الاحمر HaWhatsapp red، او كما يسميه البعض بإسم "واتساب الأسطورة الاحمر" هو نسخة واتساب معدلة WhatsApp Mods وهي نسخة مخصصة للفتيات "واتساب للبنات" ويعتبر واتساب حواء الأحمر واحد من افضل وأقوى نسخ الواتساب المعدلة والمخصصة للبنات!
حيث يحتوي واتساب حواء الاحمر  Hawa WhatsApp Red على جميع المميزات الموجودة في نسخ واتساب بلس WhatsApp Mods الاخرى، مثل إخفاء الضهور، وقطع النت على الواتس، وبقية خيارات الخصوثية الاخرى، كما يدعم ايضا إمكانية تعديل وتغيير الشكل والثيم حسب رغبتك!
إضافة إلى هذه الميزات المعروفة، فإن واتس اب حواء يحتوي على العديد من الإضافات والمميزات الرائعة والغير موجودة في نسخ الواتس الاخرى.
ومن ابرز وأهم مميزات واتساب حواء الأحمر هو انه يحتوي على واحة حواء وادم، حيث توفر لك واحة حواء مواضيع مهمة لكل مايخص المرأة، مثل نصائح حول الجمال، و وصفات طبخ، وكل مايخص المرأة، وأما واحة آدم وهي مخصصة بشكل اكبر لـنسخ واتساب آدم (للرجال) فهي تحتوي على كل مايهتم به الرجل، مثل المحافظة على اللياقة البدنية، ونصائح حول بناء العظلات والتمارين الرياضية، والعديد من الاشياء الاخرى!
كما يحتوي واتس اب حواء الاحمر ايضاً على العديد من الإضافات الاخرى، حيث يحتوي على القرآن الكريم كاملا بدون إنترنت، و ألاذكار (أذكار المسلم، أذكار الصباح والمساء ...الخ)، كما يحتوي على قسم أفضل التطبيقات، والعديد من الميزات الاخرى سنذكر لكم اهمها بالتفصيل.

مميزات تحديث واتس أب حواء الأحمر HaWhatsApp Red للفتيات اخر إصدار

  1. واحة حواء : من خلال واحة حواء التي في واتساب حواء الأحمر، يمكنك قراءة والإطلاع على كل مايخص الفتيات، من جمال، وموضة، وحتى وصفات المطبخ، وكل شيء يخص البنات بشكل عام.
  2. إضافات دينية : يحتوي واتساب حواء الاحمر على العديد من الإضافات الدينية الرائعة، ومنها القران الكريم بدون إنترنت، و اذكار المسلم، و مجموعة كبيرة من الاحاديث والأدعية، والكثير من الإضافات الإسلامية الاخرى.
  3. إضافات حصرية : يحتوي واتس اب حواء النسخة الحمراء على الكثير من الإضافات والأدوات الحصرية الرائعة، حيث يحتوي على قسم خاص بالتنمية البشرية، وقسم افضل التطبيقات، والعديد من الأقسام والأدوات الأُخرى.
  4. حفظ حالات الواتس : يدعم واتساب حواء الأحمر تنزيل الحالات، وحفظها في الهاتف بدون الحاجة إلى تحميل برامج وتطبيقات لتحميل حالات الواتس الخارجية، فهو يحتوي على أداة حفظ الحالات مباشرة من داخله.
  5. خيارات الخصوصية : يوجد في واتس اب حواء الحمراء جميع خيارات وإعدادات الخصوصية وإخفاء الضهور، حيث يمكنك من إخفاء الضهور وإخفاص صح قرائة الرسائل، و قفل الواتس برقم او نمط سري، او بواسطة البصمة، او قفل محادثة او مجموعة محادثات بكلمة سر.
  6. إخفاء المحادثات : يدعم whatsapp حواء الاحمر خاصية إخفاء المحادثات بدون حذفها، حيث  يمكنك عمل إخفاء للمحادثات المهمة، وإستعادتها في اي وقت تريده بكل سهولة.
  7. إخفاء مشاهدة الحالات : يدعم وآتس أب حواء خاصية إخفاء مشاهدتك للحالة، حيث انه عندما تشاهد حالات الأصدقاء لن يضهر عندهم انك شاهدت الحالة.
  8. يدعم التخصيص وتغيير المضهر : يوجد في واتساب حواء متجر ثيمات واتس اب حواء، والذي يحتوي على الاف الثيمات والسمات والموضوعات الجميلة والرائعة، كما يدعم تغيير شكل القائمة الى العديد من الاشكال الرائعة.
  9. تغيير شكل الايموجي : يدعم تغيير اشكال الفيسات (الايموجي) imoji إلى عدة أشكال رائعة، كما يتيح لك إمكانية إستخدام الرموز التعبيرية imoji الخاصة بالهاتف في الواتساب.
  10. إرسال رسائل جماعية للمجموعات : يدعم هذا الواتس للبنات إمكانية إرسال رسائل جماعية للمجموعات دفعة واحدة.
  11. ..... العديد من الميزات الاخرى.

ويمكنكم تنزيل واتساب حواء الأحمر اخر تحديث ضد الحظر من رابط التحميل المباشر في اخر الموضوع، والإستمتاع بإضافات الاسطورة Whatsapp حواء الاحمر للبنات.

✓✓ نسخ واتساب بلس اخرى قد تعجبك :
اسم النسخة : HaWhatsApp Red
الإصدار : أحدث إصدار
القسم : whatsapp plus
التنزيل من : الموقع الرسمي رابط مباشر apk
المطور : الاسطورة

تحميل واتساب حواء الاحمر

from whatsapp plus https://ift.tt/3bClQEb